اشهر الامراض في العالمقسم الامراض

أفضل دكتور لعلاج عرق النسا في مصر

هل تبحث عن أفضل دكتور لعلاج عرق النسا في مصر الذي طالما أرهقك نفسياً وبدنياً وتبحث عن حل نهائي وجذري لتلك المشكلة العويصة بعيداً عن المسكنات التي يصفها الأطباء،

إذاً أنت في المكان الصحيح تعال معي سأعرفك من خلال هذا الموضوع علي أفضل دكتور لعلاج عرق النسا في مصر أتمني أن يفيدكم هذا الموضوع ويُساهم في تقديم إضافة لحياتكم وحل جذري لمشكلتكم.

أفضل دكتور لعلاج عرق النسا في مصر

أفضل دكتور لعلاج عرق النسا في مصر
أفضل دكتور لعلاج عرق النسا في مصر

الدكتور هشام العزازي

الدكتور هشام العزازي هو أحد الأطباء المتخصصين في علاج المشاكل وحاز علي ثقة العديد من المرضي حيث إنه خريج جامعة عين شمس ومتخصص في علاج ألام العمود وعلاج ألام عرق النسا.

يبلغ كشف الطبيب حوالي 400 مصري، أما عن عنوان عيادته فإنها تقع في مصر الجديدة في شارع صلاح سالم.

دكتور محمد حسين محمد علي

دكتور محمد حسين محمد علي خريج جامعة القاهرة وحاصل علي درجة إستشاري ومدرس في جراحة الأعصاب والمخ والعمود الفقري ويمتلك منصب عضو الجمعية الامريكية لجراحات المخ والأعصاب.

أما عن سعر كشف الطبيب فهو يبلغ 300 جنيه مصري وتقع عيادة الطبيب داخل مصر في منطقة الدقي تحديداً في شارع التحرير وذلك في عمارة مطعم جاد.

عيادة فيزيو لايت

وهي أحد عيادات العلاج الطبيعي التي تحتوي علي نخبة متخصصة من أطباء العلاج الطبيعي الذين يمتلكون خبرة واسعة في التعامل مع مثل هذه الحالات والمشاكل،

ونالت علي ثقة العديد من المرضي الذين زاروهم وأكدوا علي مهنيتهم وقدرتهم علي علاج المشكلة ويبلغ سعر الكشف داخل العيادة 200 جنيه مصري وتقع العيادة في منطقة المقطم وذلك تحديداً في شارع 9.

دكتور احمد الصواف

دكتور احمد الصواف هو من الأطباء المتميزين والذين يمتلكون سجل طبي مميز مع المرضي الذين قاموا بزيارته في عيادته حيث قالوا أنه يمتلك حرفية ومهنية كبيرة في التعامل مع مثل هذه الحالات الطبية،
ويشغل دكتور أحمد الصواف منصب زميل جمعية جراحة العظام المصرية بالإضافة إلي شغله لمنصب زميل جمعية مناظير المفاصل ويعمل داخل مستشفي المنشاوي العام وحاصل علي درجة علمية مرموقة في جراحات العظام والمفاصل.
أما عن سعر كشف الطبيب فهو يبلغ 300 جنيه مصري وعن مكان عيادته فإنها تقع في مدينة القاهرة وذلك في منطقة مدينة نصر في برج دار الفؤاد الطبي.

دكتور علي محمد ابو الفتح

دكتور علي محمد ابو الفتح أحد الأطباء الذين وصفهم المرضي ب” المريح نفسياً ” حيث يتعامل مع المرضي كأنهم صديقهم ليس طبيب لهم يطمأنهم علي حالتهم الطبية وعدم تضخميها أو إصابتهم بالقلق أو الفزع أو الزعر،

كما أنهم يمتلكم مجموعة من النصائح الطبية الذهبية في التعامل مع مشاكل حالتهم الطبية وكيفية التغلب عليها وهو حاصل علي درجة إستشاري في مجال جراحة العظام.

أما عن سعر الكشف داخل عيادة الطبيب فتبلغ 250 جنيه مصري حيث تقع عيادته في مدينة 6 أكتوبر في منطقة الحي الثاني المحور المركزي.

لكن أعزائي الزوار يجب أن تعرفوا أن مصطلح أفضل دكتور لعلاج عرق النسا في مصر ليست حكراً علي طبيب بعينه فهناك أطباء لا يمتلكون أي صيت أو شهرة بالرغم من ذلك هما من المتميزين والمهرة جداً في مجالهم وحققوا نتائج مميزة وفارقة مع مرضاهم لذلك زائرنا إذا كنت تمتلك تجربة مميزة مع طبيب فضعها في التعليقات بشكل تفصيلي وسنقوم بالإطلاع عليها وإضافتها إلي قائمة أفضل دكتور لعلاج عرق النسا في مصر.

وقد إستعرضنا في موقعنا مجموعة من المواضيع تتحدث عن حلول طبية وعلمية فعالة في علاج مثل هذه المشكلة ألا وهي:

 

Hamdy Said

دكتور علاج طبيعي خبرة كبيرة في المجال الطبي بحكم دراستي وقرائتي للعديد من الكتب الطبية والعملية المتعلقة بالمجال الطبي لأن الأمراض هي جزء لا يتأصل من حياتنا وجب علي أن أنشر الوعي الطبي من أجل صحة كل فرد شعاري هو " معاً نرتقي بالمحتوي العربي"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق