قسم الامراض

دواء كيروفيت بلس أقراص Kerovit Plus

معلومات مهمة عن كيروفيت بلس Kerovit Plus

كيروفيت بلس Kerovit Plus يُعد أحد أفضل أنواع المكملات الغذائية بل وأفضلها في بعض الحالات وذلك لكونه مجدد للنشاط والحيوية ويعمل علي تنشيط الذاكرة بشكل جعله الافضل من بين العديد من المكملات الغذائية الأخرى،

فهو من الأدُوية التي تُساعد بشكل كبير في علاج فقر الدم (الأنيميا) وعلاج الكثير من مشاكل الشعر مثل تساقط الشعر وضعفه بل ويدخل في علاج مشاكل ضعف القدره علي التركيز و يعزز النشاط الذهني بشكل ممتاز.

و نظراً لما يحتويه فيتامين كيروفيت بلس من معادن متعددة وفيتامينات متنوعة تجعله سريع المفعول فتظهر نتائجه بسرعة كبيرة في العديد من الحالات مثل حالات النسيان لدى الشباب أو حتي في مشكله النسيان لدى كبار السن،

ويعمل بكفاءة عالية أيضاً في علاج مشكلة الأنيميا لدى جميع الاعمار وذلك بفضل مادة الجنسنج ( Ginseng ) والتي توجد بنسبة 25 جرام في البرشام.

مميزات برشام كيروفيت بلس Kerovit Plus

يحتوي برشام كيروفيت kerovit على 46 مكوناً من الفيتامينات المتعددة و المعادن و المكملات الغذائية والعناصر المهمة والمفيدة للجسم،

والتي يتم إختيارها بعناية لتزويد الجسم بكميات كبيرة من العناصر الأساسية لتحسين أنشطته الوظيفية في جميع الأجهزة الحيوية والحماية من التلف الخلوي في جميع أنسجة الجسم ومن ضمن مميزات البرشام مايلي:

  • يحتوي على عناصر فريدة لا توجد في الفيتامينات المتعددة الأخرى مثل أوميغا 3 او كما يسمى الدهون الثلاثية وبعض الأحماض التي تُساعد في التقليل من الدهون في البلازما ونسبة الكوليسترول في الدم كما أن لها تأثير مضاد للإلتهابات.
  • ماده الكولين والتي تحسن وظائف الكبد وتُساعد في التعامل مع دهون الكبد بشكل أفضل.
  • الليسيثين و الفوسفاتيديل سيرين يُساعد في تقليل دهون الجسم كما يُعد مصدر هام لماده الكولين.
  • يحتوي البرشام علي مواد تقوم بتحسين الدورة الدموية الدماغية مما يجعل الذاكرة أفضل والنسيان أقل في فترة قياسية.
  • الأحماض الأمينية الأساسية حيث تحافظ علي طبيعه تكاثر الخلايا وتحافظ على سلامة الغشاء المخاطي في داخل الجسم و يزيد من مقاومة الجسم للعدوى ضد الأمراض والأوبئة.
  • فيتامينات B المركبة وهي الفيتامينات التي تنتج الطاقة وتمد الجسم بالطاقة الزائدة للتغلب على التعب وتحسين الأداء البدني والمساعدة فى عدم الشعور بالتعب السريع.
  • يُساعد كيروفيت بلس في تجديد كرات الدم الحمراء ويجعل نسبتها تبلغ النسبة الطبيعية في الجسم مما يُساعد في الوقاية من تطور فقر الدم الي مرض فقر الدم الخبيث.
  • يستطيع البرشام تزويد الجسم بالمتطلبات اليومية من المعادن والعناصر الأساسيه التي تعد كعوامل مشتركة في العديد من العمليات البيولوجية في الجسم وهي ضرورية للحفاظ على الوظائف الطبيعية لجميع أجهزة الجسم.
  • مضادات الأكسدة والتى تمنع تلف الخلايا وهى التي تُسبب الشيخوخة المبكرة وأيضاً تقوم بحماية الجسم من عوامل التقدم في العمر.

دواعي إستعمال كيروفيت بلس Kerovit Plus

يستعمل برشام كيروفيت بلس في العلاج والسيطرة والوقاية من الكثير من الأمراض و الأعراض الخاصة بالعديد من الأمراض وأيضاً لعلاج بعض الحالات المعينة الحالات مثل:

دواء كيروفيت بلس أقراص
دواء كيروفيت بلس أقراص
  1. يُستخدم لعلاج آلام الساقين بسبب إنسداد الشرايين في الساقين.
  2. يُعالج إرتفاع ضغط الدم وآلام القفص الصدري و النوبات القلبية.
  3. الضعف والتعب والإرهاق و التدهور الذهني مثل النسيان.
  4. ضعف التركيز و الذاكرة و الوهن العام في الجسم.
  5. سقوط الشعر و ضمور الجلد والأظافر بسبب الحمل والرضاعة.
  6. اضطرابات انقطاع الطمث في سن اليأس.
  7. علاج أمراض الكبد المزمنة.
  8. مرض زيادة كوليسترول الدم و الدهون في الدم اذا كان الشخص غير ملتزم بنظام غذائي.
  9. الاضطرابات العضلية العصبية و الأمراض التنكسية المزمنة مثل التهاب المفاصل والتهاب المفاصل الروماتويدي وإعتام عدسة العين.

الجرعة وطريقة إستعمال كيروفيت بلس Kerovit Plus

كبسولة واحدة يومياً ويفضل بعد الفطور.
في حاله تكرار الجرعة يتم شراء عبوة من شريطين ويكون في كل شريط 5 كبسولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق