انظمة غذائية

تجربتي مع كيتو دايت “تجربة مميزة لأحد المستخدمين”

تجربتي مع كيتو دايت كانت من أفضل التجارب التي مررت بها لفقدان الوزن حيث ان الكيتو دايت هو النظام الغذائي الذي إعتبره أفضل حمية غذائية قد توصلت إلى معرفتها عن طريق البحث عن أنظمة الريجيم المختلفة.

وبفضل حمية الكيتو دايت يحصل العديد والعديد من الأشخاص على حياة صحية طبيعية خالية من الدهون المصنعة والسكر وبالطبع خالية من الحلويات و ذلك لأن هذه الأصناف تُعد هي المسببات الأساسية لمرض السمنة وإكتساب الوزن الغير صحي بطريقة مبالغ فيها وتجعل الشخص يعاني من الكثير من الأمراض مثل مرض الضغط المرتفع أو مرض زيادة الدهون في الدم أو حتى أمراض في العظام بسبب الوزن الزائد.

بسهولة تجربتي مع كيتو دايت كانت تجربة محددة بمعني أنه قد قمت بتقنين السعرات الحرارية التي اقوم بتناولها يومياً وبالتأكيد قمت بتقليل أكل الدهون وبعض العناصر الأخرى مثل الكربوهيدرات،

وعندما أطلعت على العديد من المعلومات وجدت أن للكربوهيدرات تأثير فعال على الجسم مثل قدرة العقل على التركيز والذاكرة والإدراك العام للجسم.


فوائد إكتسبتها من تجربتي مع كيتو دايت

تجربتي مع كيتو دايت
تجربتي مع كيتو دايت
  1. في الماضي كنت أعانى من الدوار بشكل مستمر وكان أمر مزعج بالنسبة لي جداً أما الأن فلا توجد حتى مقارنة بما سبق فأنا الأن أكثر تركيزاً وتم إختفاء الدوار بشكل نهائي من حياتي وأصبحت ذاكرتي أفضل وأنا أفكر بشكل أكثر صحة.
  2. بعد تجربتي مع كيتو دايت إنتهي ما كنت قد أشعر به بسبب الوزن الزائد والأكل الغير صحي وأصبحت أشعر بالمزيد من الطاقة والحيوية على مدار طول اليوم فلم أعد أشعر بالخمول أبداً.
  3. إكتسبت أحد أهم الفوائد التي كنت أتمنى أن أحصل عليها وهي أنني لم أعد أعاني من عسر الهضم أبداً فكنت أعاني من عسر الهضم وحموضة في المعدة من الكثير من أنواع الأكل وبشكل مستمر أم الأن فلا يوجد أى طعام يُسبب لي عسر هضم ويرجع الفضل في هذا إلى إتباع جدول كيتو دايت.
  4. في غضون أسابيع بدأت تظهر نتائج التزامى بجدول كيتو دايت وبدأت افقد الوزن وبعد ذلك إقتنعت أنه لابد من أن أواظب علي نظام كيتو دايت كأسلوب حياة وليس فقط كنظام حمية غذائية فهو نظام رائع بكل المقاييس.
  5. بمجرد البدء في النظام الغذائى كيتو دايت فقدت حوالي 5 كيلو من الوزن وكان بالنسبي لي هذا إنجاز عظيم ويُعتبر من الأمر المعروف أن نظام الكيتو دايت يجعل الشخص يفقد الكثير من الوزن بشكل ممتاز،
  6. وبعد ذلك من إستمراري علي الجدول الخاص بي فقدت مايقرب من 21 كيلو من الوزن وهو ما إعتبره معجزة حدثت لي في حياتي.


الكيتو دايت اسلوب حياه وليس فقط حميه غذائيه

من خلال تجربتي مع كيتو دايت لا أحب الإشارة إليه على أنه نظام غذائي وذلك لأن النظام الغذائي نادراً ما يعمل ويُعطي نتائج مؤقتة لفتره معينة،

ولكن لا يكون مفيده علي مدي الحياة وبالنسبه لي فقد إستمريت على هذا النظام الغذائي ولقد قمت بتغير طريقة تناولى للطعام بشكل جزري و هذا هو الفرق المهم.

الحمية الغذائية تكون لفترة مؤقتة فقط وغير مُستدامة ودائماً عندما كنت أترك حمية غذائية معينة فدائما وسريعاً ما كنت أزداد وزناً أكبر مما قد فقدته في الحمية وكان هذا شيء مزعج جداً.

خلاصة تجربتي مع كيتو دايت هي أن الشخص لا يحتاج إلى نظام غذائي ان لم يكن سوف يغير طريقة تناوله للطعام بشكل كلي فبدل من تناول السكر والكثير من الكربوهيدرات بدون وعي وتناول العديد من الوجبات السريعة والتي تكون غير صحية ابداً قررت أن أتناول الطعام بطريقة تزيد من قدرة وصحه عقلي وصحتي العامة.

مقالات مشابهة:

المصدر
An exercise scientist says Silicon Valley's favorite diet is a scary 'experiment that the population is doing on itself'4 Ways the Keto Diet Changed My Life After Just 21 DaysDR EMIL'S KETO EXPERIMENT - THE RESULTS ARE IN!
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق